احلام الحب

الحب احساس داخلى جاهز فطرى فى داخلنا ينمو اذا واتتة الظروف وهو ينمو دائما من الداخل
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقن اينرجي كوتبوس ضيفه هانوفر درسا كبيرا في فنون اللعبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 877
العمر : 29
رقم تليفونك : 0113276974
هل تومين بلحب نعم/لا : نعم
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: لقن اينرجي كوتبوس ضيفه هانوفر درسا كبيرا في فنون اللعبة   الخميس يناير 17, 2008 1:37 pm

[QUOTE=coolnemer2;295916]لن ينساه بفوزه عليه 5-1 الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم. وسيعتبر الفوز تاريخي بالنسبة الى اينرجي لانها المرة الاولى التي يسجل فيها 5 اهداف في دوري الدرجة الاولى، وهو تخلى بعد ان حسم النتيجة عمليا في الشوط الاول، عن المركز الاخير موقتا بعدما رفع رصيده الى 15 نقطة، في حين وقف رصيد هانوفر الخامس عند 27 نقطة. وستبقى الهزيمة محفورة طويلا في ذاكرة هانوفر لانها جاءت في المرحلة الاخيرة من دور الذهاب قبل توقف البطولة لمدة شهر ونصف حتى مطلع شباط/فبراير المقبل.



وضغط اينرجي منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل مبكرا ونجح في ذلك اثر ركنية من الجهة اليسرى تابعها الفرنسي كريستيان باسيلا برأسه وحاول الفرنسي الاخر غايتان كريبس ابعادها من على خط المرمى فارتطمت بالعارضة ودخلت الشباك (11).

وواصل كوتبوس سيطرته وكاد البلغاري ديميتار رانغيلوف يضاعف الغلة لكنه اخطأ قبل ان يعوض بعرضية من الجهة اليمنى امام المرمى طار لها الدنماركي دينيس سورنسن سابحا واودعها برأسه الشباك هدفا ثانيا (30).

ورد سورنسن الدين لرانغيلوف وارسل له الكرة في عمق الجهة اليمنى انفرد على اثرها الاول ورفع الكرة من فوق الحارس ساقطة في اقصى الزاوية اليمنى للمرمى هدفا ثالثا (44).

ومع انطلاق الشوط الثاني، اجرى مدرب هانوفر تبديلين دفعة واحدة فاخرج ميكايل تارنات والالباني التين لالا وادخل الايراني وحيد هاشميان ويان روزنتال بدلا منهما، وكاد المجري تشابلوكش هوستي يقلص الفارق بعد 3 دقائق فقط بيد ان كرته اصابت العارضة، في حين اهدر البلغاري ستانيسلاف انغيلوف فرصة هدف رابع لاينرجي من انفراد تام لكنه سدد دون تركيز بعدما هرب من الحارس روبرت انكه (53).

وعوض دانيال تسايبيغ واضاف الهدف الرابع بعدما غربل عددا من المدافعين يمنة ويسرة حتى انكشف المرمى امامه وسدد من مسافة قريبة فارتطمت الكرة بقدم المدافع الاميركي ستيف تشيروندولو وعانقت الشباك (66).

واخفق حارس اينرجي غيرهارد تريمل في التعامل مع كرة مرفوعة من الجهة اليمنى وسقطت على الارض حاول الدفاع ابعادها فوصلت على رأس توماس كلاينه المتربص في موقع اقرب الى "التسلل" والذي لم يتردد في وضعها في المرمى مقلصا الفارق (69) وسط احتجاجات اصحاب الارض دون ان يأخذ بها الحكم.

ولم يهنأ الضيوف بهدفهم اكثر من دقيقة بوجود رانغيلوف الذي توغل في الجهة اليمنى وتلاعب باكثر من مدافع وسدد ارضية زاحفة بيسراه مرت من الجميع واستقرت في الشباك هدفا خامسا (70).

واهدر رانغيلوف وانغيلوف في الوقت المتبقي فرصتين غنيتين لرفع غلة فريقهما فسدد الاول كرة منحرفة ذهبت بجانب القائم الايمن (75)، ومرت كرة الثاني بمحاذاة القائم ذاته (80).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 35 نقطة من 16 مباراة
2- فيردر بريمن 33 من 16
3- هامبورغ 31 من 16
4- باير ليفركوزن 30 من 16
5- هانوفر 27 من 17
كارلسروه 27 من 16[/admin]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zizozoom.cinebb.com
 
لقن اينرجي كوتبوس ضيفه هانوفر درسا كبيرا في فنون اللعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام الحب :: قسم الرياضة :: الكرة العربية والعالمية-
انتقل الى: