احلام الحب

الحب احساس داخلى جاهز فطرى فى داخلنا ينمو اذا واتتة الظروف وهو ينمو دائما من الداخل
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أطعمة تساعد على الاستمرار في الاستمتاع بالجنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 877
العمر : 29
رقم تليفونك : 0113276974
هل تومين بلحب نعم/لا : نعم
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: أطعمة تساعد على الاستمرار في الاستمتاع بالجنس   الثلاثاء فبراير 19, 2008 11:24 am

QUOTE=تيفا;82549]
[SIZE="5"] ( بسم الله الرحمن الرحيم ) طبعا يا جماعه انتوا عارفين فوائد الطعام من حيث النمو وارتقاء الكائن الحى والحفاظ على خلاياه من التلف وتجديدها ونموها بصوره طبيعيه لكن ابضا هناك انواع من الاطعمه تساعد على الاستمرار فى الاستمتاع بالجنس ودى اطعمه طبيعيه خلقها لنا ربنا ولكن اولا يجب أن نعرف أن ما نأكل يؤثر على صحتنا ونشاطنا، وقدرتنا على الاستمتاع بالجنس


وهذه الاطعمه هى :.......


البيض
البيض مصدر جيد لفيتامينات ب، وهو فيتامين أساسي لإبقاء الدافع الجنسي مرتفعاً، وخالياً من التوتر والقلق. كما أن البيض سيساعدك على البقاء هادئاً في غرفة النوم ويقلل خطر إصابتك بالتوتر، والقذف المبكر.

الكرفس
يحتوي الكرفس على نوعان من الهرمونات "androstenol"، و"androstenone" اللذان يجذبان النساء. عندما تأكل الكرفس فإن هذه الهرمونات تنتقل من الفم إلى الحنجرة والأنف، مما يزيد هرمونات الإثارة الجنسية، ويسبب إرسال روائح وإشارات تزيد الرغبة الجنسية عند النساء.

مثلجات الفانيلا
تحتوي المثلجات على مستويات عالية من الكالسيوم والفسفور، وهما معدنان مهمان لبناء طاقة العضلات ورفع الغريزة الجنسية. كما يمكن للكالسيوم أن يقوي هزة الجماع أكثرَ، لان العضلات التي تسيطر على القذف تحتاج إلى الكالسيوم لكي تقذف بشكل صحيح. بينما تهدئ الفانيلا من التوتر، وتثير إحساساً سحرياً بالرغبة الجنسية.

بندق
يمكن لدخان السيجارة، والتلوث، والسموم الأخرى في الهواء أن تتلف الحيوانات المنوية، وتعدل الجينات الوراثية داخل الخلايا وتزيد خطر إصابة الطفل بالعيوب الخلقية. وأفضل طريقة لقتال هذه الملوثات؟ هي تناول البندق المصدر الأساسي لفيتامين "selenium" الذي يساعد على إبقاء خلايا الحيوانات المنوية صحية كما تساعدهم على السباحة بسرعة اكبر. إن البندق مصدر جيد لفيتامين إي، (مانع تأكسد يساعد على حماية خلايا الحيوانات المنوية من أضرار الانفلات الجزيئي).

الكبد
قد لا يبدو مثيراً جنسياً، إلا أنه أفضل مصدر لفيتامين أي، مقوي الخصوبة. الكبد أيضاً مصدر ممتاز للخارصين. حيث يخرج الجسم 5 ملليغرامات من الخارصين -- ثلث متطلباتك اليومية -- (كل مرة تقذف)، لذا تناول الكبد مرة واحدة في الأسبوع لتعوض خسارتك.

الخوخ
يعرف البرتقال بأنه المصدر الأساسي لمصدر فيتامين ج، ولكن الدراق المجمد يعتبر الاختيار الأكثر حكمة. وأظهرت الدراسات بأن الرجال الذين لا يتناولون فيتامين ج بكمية كافية يهبط مستوى جودة حيواناتهم المنوية. بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد. يكفي كوب من الفاكهة للحصول على متطلباتك من فيتامين ج يومياً.

التوت "بلو بيري"
يعتبر التوت من أفضل الفاكهة للرجال الذي يعانون من مشاكل الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الفائض خارج نظامك الهضمي قبل أن تجد مكاناً تلتصق به على طول جدران شرايينك. كما تحتوي على مركبات تساعد على تخفيف الضغط على الأوعية الدموية، وتحسن توزيع الدم. مما يرسل المزيد من الدم إلى القضيب ويساعد على تحقيق انتصاب أقوى. للفعالية والأداء الأقصى، ينصح بتناول التوت أو شرب عصير التوت على الأقل ثلاثة أَو أربع مرات كل أسبوع.

رقائق الذرة والشوفان
هل تشعر بالتعب ولا تستطيع ممارسة الجنس؟ تناول رقائق الذرة في الصباح، تأكد من أنها تحتوي على فيتامين " Thiamin " و " riboflavin "، التي تساعدك على شحذ طاقتك وأعصابك، وتحويل نشاطك إلى متعة أثناء ممارسة الجنس. بالإضافة إلى خبز القمح أوالشعير، والشوفان الذي يحتوي على النايسين، وهو فيتامين ضروري لإنتاج الهستامين، مادة كيميائية ضرورية لحث الجسم على العطس وأيضاً القذف بقوة.

قطع اللحم المشوية
هل تشعر بالملل من علاقتكما، قم بشواء قطعة من الستيك، سيقوم البروتين الموجود في اللحم برفع مستويات الدوبامين وnorepinephrine، طبيعياً وهما مادتان كيماويتان في الدماغ تثيران الرغبة الجنسية. كما أن الستيك غني بمعدن الخارصين، وهو معدن يزيد الغريزة الجنسية، ويخفض إنتاج هرمون "برولاكتين"، الذي قَد يتدخل في الإثارة. وأفضل اللحوم، اللحم الأحمر الذي يرفع مستوى التسسترون ويقلل إنتاج (هرمون غلوبلين الذي يمنع تدفق الدم في القضيب).

الشوكولاته
بعد الستيك، تناول قطعة من الشوكولاته السمراء. يحتوي الكاكاو في الشوكولا على محفزات تزيد حساسية الجسم – بما فيها الجلد مثل اللمس أو الحركة. كما تحتوي الشوكولاته أيضاً على مادة كيماوية تشعرك بالسعادة بشكل طبيعي، يشبه الشعور بالعشق، وهذا يحفز الرغبة الجنسية، تشاركا قطعة من الشوكولاته السمراء الغنية واستمتعا بحياة جنسية صحية[/SIZE]
[SIZE="5"][FRAME="11 70"] تـــــــيـــــفــــــــــا[/FRAME][/SIZE][/QUOTE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zizozoom.cinebb.com
 
أطعمة تساعد على الاستمرار في الاستمتاع بالجنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام الحب :: المنتدى الطبى :: قسم الصحة النفسية-
انتقل الى: