احلام الحب

الحب احساس داخلى جاهز فطرى فى داخلنا ينمو اذا واتتة الظروف وهو ينمو دائما من الداخل
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قشور التفاح..تكافح الخلايا السرطانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 877
العمر : 29
رقم تليفونك : 0113276974
هل تومين بلحب نعم/لا : نعم
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: قشور التفاح..تكافح الخلايا السرطانية   الثلاثاء فبراير 19, 2008 12:11 pm

[QUOTE=مارين;155683]
بسم الله الرحمن الرحيم

ذكرت دراسة حديثة أن قشور التفاح تحتوي علي مواد مفيدة لمكافحة الاورام السرطانية. وحلّل باحثون أمريكيون قشور التفاح حيث تبين لهم بأنها تحتوي علي مجموعة من المواد الكيميائية النباتية المفيدة في مكافحة نوع واحد علي الاقل من الخلايا السرطانية التي تصيب الانسان في الصدر والقولون والكبد.
ولطالما أكد أطباء علي القيمة الغذائية للفواكه وفي مقدمها التفاح و الخضار بسبب احتوائها علي الالياف الطبيعية الضرورية للجسم ولتقليصها خطر الاصابة بالسرطان وأمراض القلب والسكري والامراض المزمنة. وقد بدأ الباحثون يدركون أهمية المكونات الموجودة في الفاكهة والخضار والموجودة في الحبوب وقشور الفاكهة والخضار بسبب فائدتها للجسم.

وقال الباحثون إن التفاح يعد المصدر الاساسي لهذه المواد المفيدة في الاطعمة الامريكية، مشيرين إلي أن معدل هذه المادة يتراوح ما بين 110 ملغرامات إلي 347 ملغراماً في كل 100 غرام من التفاح الطازج. والمعروف أيضا أن التفاح غني بمكونات صحية اسمها فلافونويدز. وأشار الباحثون إلي أن الدراسة التي أجروها تشير إلي أن قشور التفاح تحتوي علي نسبة كبيرة من المواد الغنية بالاغذية والمضادة للاكسدة ولذا يجب تناول هذه الفاكهة باستمرار.

وفي اشنطن عزا باحثون أمريكيون انخفاض عدد الوفيات بسرطان البروســــتات منذ تسعينات القرن الماضي إلي استعمال الادوية الخاصة بخفض الكوليسترول في الولايات المتحدة. وذكر موقع الكتروني أن عدد الامريكيين الذين يموتون بسبب المرض منذ عام 1993 في تناقص مستمر بسبب المسح الطبي الذي يخضعون له هؤلاء وقياس مستويات ذسء في الدم والتي يمكن أن ترتفع مستوياته بشكل حاد مع نمو سرطان البروستات.

وقال الباحث جارد كوكس وزملاؤه في جامعة ألاباما في برمنغهام إن المسح الطبي الذي يخضع له الرجال مرتبط بتدني الوفيات بسرطان البروستات علي الاقــل بالنسبة إلي الرجال البيض. وأضاف أن المرضي الذكور الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول يعالجون عادة بالادوية التي تخفض هذه المادة عندهم وهو ما قد يؤدي لحمايتهم من سرطان البروستات.
[/QUOTE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zizozoom.cinebb.com
 
قشور التفاح..تكافح الخلايا السرطانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام الحب :: المنتدى الطبى :: قسم الطب البديل والتداوى بالاعشاب-
انتقل الى: